الخميس، 27 نوفمبر 2014

لي جون كي يشارك في بطولة فيلم صيني لأول مرة..


لي جونكي يشارك بدور البطولة في الفيلم الرومانسي الصيني " تحت شمس صقلية  "




الخبر قد تم نشره من قبل وكالة أعماله "نامو أكتورز Namoo actors " في 27 من نوفمبر 2014

الفيلم سوف يتم انتاجه في شنغهاى الشهر المقبل . مؤلف الفيلم قد قام بكتابة الفيلم وفي باله  جونكي من البداية (يعنى تقريبا الفيلم مكتوب عشانه ) والمخرج قد قام بزيارة كوريا لعرض الدور على  جونكي - هذا ما قالته الوكالة.

سوف تشاركه في البطولة الممثلة الصينية "زو دونغيو Zhou Dongyu " والتى كانت أولى تجاربها في عام 2010 في فيلم “Under the Hawthorn Tree,”

" تحت شمس صقلية" سوف يحكى قصة الحب بينهما وانتقالهما بين شنغهاي في الصين وصقلية في ايطاليا.
جونكي سيلعب دور " بارك جوون هو Park Joon Ho " الرجل الكوري الذي يفعل كل ما يمكنه ليحمى حبه..

الفلم سيكون من اخرج المخرج التايواني Lin Yuxian و من انتاج Stanley Kwan ، و من المقرر ان يبدا تصوير الفلم في شهر ديسمبر [ شهر 12 عشان ما تسالوني اي شهر ههه ] بشنغهاي، و بهذا سوف يدخل لي جون كي القاعات السينمائية الصينية لاول مرة
.
  الممثلة الصينية "زو دونغيو Zhou Dongyu "



الخبر من ترجمة Iman & MarMar

رجاءً ، عند النقل ذكر المصدر

هناك 3 تعليقات:

  1. من زمااان وانا منتظره اوبا يرجع يمثل بفيلم
    الخبر اسعدني مع اني كنت اتمنى يكون الفيلم كوري لكن مو مشكله اي شي يكون فيه اوبا بيكون حلو ^_^

    ردحذف
  2. ياخي متى ينزل متحمسسسسسه ماخليت له فلم ولا دراما ماقد شفتها ذا الادمي جنان

    ردحذف
  3. حماس اتمنى ينتهي التصوير بسرعه وينعرض

    ردحذف

اسعدونا بالتعليقات …Put your Comments …★