السبت، 20 سبتمبر 2014

[خـبـر] لـي جون كي يتلقى العـديـد من عـروض التمثـيل من الصــين





الممثل لي جون كي الذي إنتهى حاليا من دراما مسلح جوسون لقناة كي بي إس 2 ، من المحتمل أن يعود قريبا بعمل آخر بعد أن حصل على العديد من عروض التمثيل من شركات للأنتاج في الصين.

لقد تم التصريح أن العديد من عروض التمثيل أغلبها من شركات للانتاج بالصين تم منحها لـــــ لي جون كي عندما كان يصور دراما مسلح جوسون، لكن جون كي كان مشغولا وقتها بالتصوير و لم يتمكن من الاطلاع على العروض ، لكن عندما انهى مسلح جوسون لي جون كي سوف يطلع على هذه العروض بشكل جدي.

دراما مسلح جوسون قد انتهت، لكنها تمكنت من الحصول على ما يقار 4 مليار مشاهدة في المواقع الصينية ، و قد اثبتت مدى شعبيتها الكبيرة لدى المشاهدين المحليين , انه لمن النادر في هذه الفترة الحالية ان تسجل دراما من نوع مسلح جوسون هذا الرقم القياسي، لهذا يمكن للمرء أن يرى بوضوح مدى تأثير لي جون كي في ذلك.

و صرحت وكالة لي جون كي حول الموضوع قائلة :
العروض من الجانب الصيني تشمل الانواع التالية ، الاكشن ، الرومانسيةـ الكوميديا و العديد من الانواع الاخرى,و العروض التي أثارت اهتمامنا عددها يفوق الخمس ، كما ان هناك العديد من العروض التي لم يتم النظر فيها بعد ، نحن حقا نريد أن نشكر الجميع على اهتمامهم الكبير للممثل لي جون كي .

لي جون كي مؤخرا اظهر الكثير من التوازن من حلال شخصية بارك يون كانغ عندما تحول من سياف الى قناص, بعدها أصبح بطلا وطنيا ، لقد تلقى ايضا الكثير من الثناء على تمثيله العاطفي و الاكشن.
(trans by ImanHajunSe)

هناك تعليقان (2):

  1. واو واو مع اني مابي يمثل فالصين او اي شي مب كوري الا اذا امريكي "احلام سعيده =))" بس والله شي جميل يكفي هالشي يدل ع شهرته وتمثيله القوي ..
    ان شاء الله لو قبل يمثل يكون شي قوي ويشتهر =(
    والحمدلله مسلح جوسون مب بس برا مشهوره حتى ف كوريا اخذت حقها وهذا اهم شي ❤

    شكرا ❤
    *Munirh ~

    ردحذف
  2. بصراحة لا أتمنى تمثيله في مسلسل صيني، يعني راح يتكلم صيني؟
    أتمنى يكون مسلسله الجاي كوري / كوميدي رومانسي.... أتمنى ان نرى الجانب الكوميدي لدى جوونغي

    ردحذف

اسعدونا بالتعليقات …Put your Comments …★