الأربعاء، 2 يوليو 2014

[فيديو] مترجم عربي - تقرير قناة كي بي إس عن لقاء المعحبين مع لى جون كي




هناك 8 تعليقات:

  1. وااااه كنت بسألكم بتترجمونه ولالا بس كالعاده فريق جميل ❤❤ تهتمون فالاشياء اللي تسعدنا دائما ❤_❤
    تعليقي ع الحلقه اول شي الترجمه جدا جميله ❤❤❤ ثاني شي الحلقه كلها تهبببل تمنيت انها اطول T_T ماصدقنا نشوف جون كي ببرامج واخر شي 7 دقايق =( بس يالله اهون من لا شي ❤.❤
    الاجوما هذيك اللي ضمها مرتين من ورا باك هق ومن قدام وش ذا الحظ ؟؟ تبادلني بس هاللحظات بس T___T ولا المعلمه اللي وقع لها ع جوالها ❤_❤ مكان استراتيجي للتوقيع =)) مب زي ذيك اللي وقع لها ع يدها -_- وش تحس اخرتها بتتروش ويروح =))
    الاجوما اللي لمست صدره : ) وش تبي من الحياه تروح تطبخ عشا زوجها وبنتها ابرك T___________T
    اقين اقين شكككرا لكم ولكل من عمل ع الحلقه يا اجمل فريق ❤❤❤

    *Munirh ~

    ردحذف
    الردود
    1. العفو حببيتي انتي بالذات الي بتحليني ما اوقف ترجمة رغم اني بحس انني بتعب على الفاضي بعد المرات لانه مافي تشجيع بالتعاليق بس بذكرك انتي و بجمع قوتي هههههههه
      العاملين على الحلقة انا ImanHajunSe و حببيتي أميرة MarMar
      شكرا على تشجيعك

      حذف
  2. شكككرا لكم ❤.❤
    we love you JG ARAB FAMILY ❤❤❤

    ردحذف
  3. شكرآ شكرآ
    وكلمت شكر قليله بحقكم
    علئ الترجمه 😉😉

    ردحذف
  4. شكككرا جزيلا الترجمه جااري المشاهدة ^^

    ردحذف
  5. شكراا يعطيكم ت لها فيه 😚 استمروووووا❤

    ردحذف
  6. يعطيكم العافيه * كنت اكتب وانا نايممه😹

    ردحذف

اسعدونا بالتعليقات …Put your Comments …★