الأحد، 6 أبريل 2014

[خبـر] لي جون كي أكد لعبه لدور البطولة في دراما مسلح جوسـون لقناة KBS 2


Lee Jun Ki confirmed for new KBS 2TV Wednesday-Thursday drama, ‘Chosun Gunman’



أكد الممثل لي جون كي أداءه لدور البطولة في دراما مسلح جوسون لقناة
 KBS 2 


، دراما مسلح جوسـون سيتم عرضها كل يوم أربعاء و خميـس في شهر يونيو 
و ذلك بعد دراما الصليب الذهبي
 و قد صرح أحد العاملين على الدراما قائلا
"لي جون كي سيمثل دور البطولة في دراما مسلح جوسـون "

الدراما ستكون اول دراما تاريخية لـ لي جون كي بعد عامين او بصيغة أخرى 
بعد دراما آرانغ و القاضي ، من جهة أخرى فإن أحداث الدراما تدور حول 

فتى اسمه بارك يون كانغ  الذي عرف كأفضل سياف في جوسـون، إلا أنه سيضطر 
الى ترك سيفه و استعمال البندقية من أجل الإنتقام لمقتل أبيه و أخته 
اللذان تم قتلهما بالسيف

Trans by ImanHajunSe



هناك تعليق واحد:

  1. ياربااااه شو هيدا الخبر الجميل T.T مع اني صدق ما احب الدرامات التاريخيه ابدًا بس دام ان جون كي يمثلها اكيد انا اول وحده تتابعها : $
    متفائله خير بهالدراما مدري ليش! ان شاءالله تكون دراما قويه وتحقق نجاحات قويه يارب T_T

    شكرآ ع هيك خبر ♥♥
    *Munirh ~

    ردحذف

اسعدونا بالتعليقات …Put your Comments …★