الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

[مقابـلة] لـي جون كـي : عيناي كانتا عقدتي لـكن الآن هما مصدر قوة لـي








 
أثناء لقائه لإلتقاء الصور و مقابلته مع مجلة الموضة  @star1 عدد شهر ديسمبر، لـي جون كي قال: {ليـس لـدي عقـد الآن}و كشف جون كي أيضا أثناء المقابلة عن رأئه الشخصـي قائلا :{حتى لو كانت لدي عقدة،سأعمل على إحتضانها .في الماضي كانت لدي عقدة عن عيناي ،لكـن الآن أصبحت مصدر قوة لـي. إعتمادا على الطريقة التي تنظربها الى العقدة، يكمن أن تتحول من ضعف إلى قوة} وأضاف مظهرا لنا صورته المشرقة :{على الرغم من أن ميول إلى الشعور بالوحدة يمكن أن يكون عقدة،لكن هذا سيكون أفضل أذا إلتقيت بالشخص المناسب ، أليس ذلك صحيح ؟}


عدد شهر ديسمبر من مجلة
 @star
المقابلات وصور لي جون كي بيعت يوم 18 نونبر
المصـدر
ترجمـة 
 Trans ImanHajunSe


كل حقوق الترجمة العربية محفوظـة لفريق لي جون كي العربي لا نحلل نقل المقابلة بدون ذكر المصدر و شكراً

 - ||| |||| -

هناك تعليقان (2):

  1. اتذكر اني رديت هنا ليش ماطلع تعليقي T.T
    الزبده انه شي جميل عقب ماكانت عيونه عقدته صارت شي ايجابي له ♥♥ وهو عاد ما احس فيه شي شين بس عيونه صغار واحس عادي هذا عند الكوريين كلهم كذا واللي عيونه كبار مستحيل يكون طبيعي الا مسوي عمليه =)) بس هو مناسبه عليه عيونه ♥.♥

    شكرا ♥
    *Munirh ~

    ردحذف
  2. لي جونكي متميز بعيونه تميزه عن الباقي من الي مسوين عمليات وخرابيط
    جماله وعيونه هو الجمال الآسيوي المعروف والمشهور
    و الحمدالله أن جونكي أوبا غير نظرته ..صاير ايجابي بشكل :")
    كل يوم عن يوم احبه أكثر وأكثر

    ردحذف

اسعدونا بالتعليقات …Put your Comments …★